الرئيس الافغاني : سفارة موسكو الرئيس الأفغاني هرب مع سيارات مليئة بالأموال - من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة.

الرئيس الافغاني : سفارة موسكو الرئيس الأفغاني هرب مع سيارات مليئة بالأموال - من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة.. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.

الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود.

الرئيس الأفغاني الفار أشرف غني غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء وطالبان انتصرت
الرئيس الأفغاني الفار أشرف غني غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء وطالبان انتصرت from s.france24.com
كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مشاورات مكثفة تجري لوقف الحرب بالبلاد، مشددة على أن إعادة حشد الجيش أولوية قصوى. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. أكد نائب الرئيس الأفغاني أمر الله صالح على تويتر أنه موجود في أفغانستان وأنه الرئيس الشرعي المؤقت للبلاد. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود.

قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء.

وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. أكد نائب الرئيس الأفغاني أمر الله صالح على تويتر أنه موجود في أفغانستان وأنه الرئيس الشرعي المؤقت للبلاد. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مشاورات مكثفة تجري لوقف الحرب بالبلاد، مشددة على أن إعادة حشد الجيش أولوية قصوى. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال.

أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب متلفز انه يجري. غني يبحث عن حل سياسي.

الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي يعلن تشكيل لجنة للإشراف على انتقال السلطة ومنع الفوضى أفغانستان أخبار الجزيرة نت
الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي يعلن تشكيل لجنة للإشراف على انتقال السلطة ومنع الفوضى أفغانستان أخبار الجزيرة نت from www.aljazeera.net
وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان قال الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب متلفز انه يجري. مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي.

عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة.

وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد قوات الجيش بعد اقتراب طالبان من كابول دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني الى حشد قوات الجيش بعد سيطة حركة طالبان على 8 ولايات و اقترابها من العاصمة كابول. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة.

كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مشاورات مكثفة تجري لوقف الحرب بالبلاد، مشددة على أن إعادة حشد الجيش أولوية قصوى. وفي منشور على فيسبوك، قال غني إنه اتخذ هذه الخطوة لتفادي إراقة الدماء. أكد نائب الرئيس الأفغاني أمر الله صالح على تويتر أنه موجود في أفغانستان وأنه الرئيس الشرعي المؤقت للبلاد. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. غني يبحث عن حل سياسي.

0fy80edmge8upm
0fy80edmge8upm from www.almashhad-alyemeni.com
وفي منشور على فيسبوك، قال غني إنه اتخذ هذه الخطوة لتفادي إراقة الدماء. اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة وكالات: قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى.

مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية:

مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. غني يبحث عن حل سياسي. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني بلاده الأحد الماضي، مع دخول حركة طالبان العاصمة كابل. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس.

Posting Komentar

0 Komentar